منتدى مدينة الآحلام

منتدى مدينة الآحلام

منتدى دينى ثقافى أجتماعى علمى رياضى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دواعى أستعمال ســـبونــديـكس كبسول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس
Admin
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 25/12/2015

مُساهمةموضوع: دواعى أستعمال ســـبونــديـكس كبسول    الجمعة يناير 15, 2016 5:54 pm


دواعى أستعمال ســـبونــديـكس كبسول Spondex
ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، عبارة عن كبسولات تحتوى على زيت جنين القمح (و هو مصدر طبيعى لفيتامين E ) ، و فيتامين E هو فيتامين مضاد للأكسدة. وهذا يعني أنه يساعد على إبطاء العمليات التي تسبب تلف الخلايا..

يستخدم ســـبونــديـكس كبسول Spondex لعلاج نقص فيتامين E، وهو أمر نادر، ولكن يمكن أن يحدث في الناس الذين يعانون من اضطرابات وراثية معينة وذوي الوزن المنخفض جدا .
يستخدم ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، كعلاج داعم ( أى علاج مساعد ) لعلاج والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية بما في ذلك تصلب الشرايين والنوبات القلبية، الذبحة الصدرية ، ألم الساق المرتبط بانسداد الشرايين، وارتفاع ضغط الدم.
يستعمل ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، أيضا كعلاج مساعد فى معالجة مرض السكري ومضاعفاته. ، كما يتم يتم استخدامه للوقاية من بعض انواع السرطان، وخصوصا سرطان الرئة وسرطان الفم لدى المدخنين. ، و سرطان القولون والمستقيم والاورام الحميدة. والمعدة والبروستاتا، وسرطان البنكرياس.
قد يستخدام ســـبونــديـكس كبسول Spondex، جنبا إلى جنب مع الأدوية الأخرى ، لأمراض الجهاز العصبي والدماغ بما في ذلك مرض الزهايمر والخرف ، ومرض باركنسون، ، متلازمة الساق القلقة، والصرع.
تستخدم النساء ســـبونــديـكس كبسول Spondex للوقاية من المضاعفات التى قد تحدث في المراحل الأخيرة من الحمل بسبب ارتفاع ضغط الدم (تسمم الحمل)، و فى متلازمة ما قبل الحيض (PMS)، و متلازمة انقطاع الطمث، والهبات الساخنة المرتبطة بسرطان الثدي.
في بعض الأحيان يتم استخدام ســـبونــديـكس كبسول Spondex للتخفيف من الآثار الضارة للعلاجات الطبية مثل غسيل الكلى والأشعة. كما أنه قد يستخدم للحد من الآثار الجانبية و الغير مرغوب فيها نتيجة تناول بعض الادوية .
يستخدم ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، في بعض الأحيان لتحسين القدرة على التحمل البدني، وزيادة الطاقة، والحد من تلف العضلات بعد التمرين، وتحسين قوة العضلات.
يستخدم ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، أيضا فى حالات إعتام عدسة العين، والربو، والتهابات الجهاز التنفسي، اضطرابات الجلد، شيخوخة الجلد، حروق الشمس، والتليف الكيسي، والعقم والعجز الجنسي، ومتلازمة التعب المزمن (CFS)، القرحة الهضمية، لبعض الأمراض الوراثية ومنع الحساسية.
بعض الناس تستخدم ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، بشكل موضعى على البشرة ( تفتح الكبسولة و تدهن بمحتوياتها البشرة ) ، لمنعها من الشيخوخة، وحمايتها من الاثار الجانبية للعلاج الكيميائى للسرطان .

جدير بالذكر ، أن جمعية القلب الأمريكية توصى بالحصول على المواد المضادة للاكسدة، بما في ذلك فيتامين E، عن طريق تناول نظام غذائى متوازن في الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة وليس من المكملات الغذائية.
ســـبونــديـكس كبسول Spondex و التخلص من ندبات و أثار حب الشباب

حب الشباب هو المشكلة التي يواجهها معظم المراهقين، و هناك نوعان من حب الشباب، حب الشباب الهرموني وحب الشباب الكيسي. و بغض الطرف عن نوع حب الشباب فأن أسوأ جزء من هذه المشكلة هو أنه، حتى بعد أن يختفي حب الشباب فإنه يترك ندوبا التي يمكن أن تدمر مظهر الوجة ، و كثير من الناس يكرهون حب الشباب لهذا السبب.

إذا كنت ترغب في التخلص من ندبات حب الشباب، بطريقة طبيعية، و من دون إيذاء البشرة ، فينصح فى حالات الاثار الخفيفة استخدام فيتامين E .

أظهرت الدراسات أنه أكثر فعالية على أثار حب الشباب الخفيف، وآثاره محدودة لندبات حب الشباب الشديد.
كيفية استخدام ســـبونــديـكس كبسول Spondex لتخفيف أثار حب الشباب الخفيفة ؟

يمكنك استخدام ســـبونــديـكس كبسول Spondex مباشرة على بشرتك بشكل موضعى باستخدام محتويات ســـبونــديـكس كبسول Spondex ، و دهانها على البشرة .
تغسل وجهك بالماء جيدا .
استخدم ابرة لثقب كبسولة سبونديكس ، و ادهن الزيت الخارج من الكبسولة على بشرتك .
كرر ما سبق بشكل يومى للحصول على أفضل النتائج .

ملاحظات هامة
فيتامين E قد يزيد من حب الشباب ، لذا لا يجب استخدامة الا فى حالة البشرة الخالية و المتعافية تماما من حب الشباب ، و لعلاج الاثار الخفيفة .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دواعى أستعمال ســـبونــديـكس كبسول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدينة الآحلام :: الصحة :: طبيبك الخاص-
انتقل الى: